Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10655
Title: تأثير العلاقات العامة في سلوك المستهلك
Authors: شبري, ابراهيم
Issue Date: 26-Feb-2018
Abstract: تهدف دراستنا الى تسليط الضوء على عتصر ترويجي مهم في المؤسسات الاقتصادية وهو العلاقات العامة وكيفية تاثيرها على سلوك المستهلك من خلال وسائل الاتصال الجماهيري التي تعتمدها من اجل رسم الصورة الطيبة عن المؤسسة والتاثير في سلوك المستهلك واعتمدنا مؤسسة موبيليس للقيام بالدراسة الميدانية على عينة من المجتمع المستهلك لموبيليس وتم توزيع استبيان الكتروني والتحصل على النتائج التي تاكد وجود علاقة تاثير ايجابي للعلاقات العامة على سلوك المستهلك
URI: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10655
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
تأثير_العلاقات_العامة_في_سلوك_المستهلك.pdf2,41 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.