Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10660
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجنان, زين الدين-
dc.date.accessioned2018-02-26T10:57:08Z-
dc.date.available2018-02-26T10:57:08Z-
dc.date.issued2018-02-26-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10660-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى ابراز دور المسؤولية الاجتماعية في تحسين صورة العلامة التجارية ولتحقيق هدف الدراسة تم التطبيق على مؤسسة موبيليس، حيث تم توزيع استبانة (39) أعدة لهذا الغرض على عينة من زبائن شركة موبيليس، وفي ضوء ذلك جرى جمع البيانات وتحليلها واختبار الفرضيات. حيث تناولنا في الفصل الأول الإطار النظري للمسؤولية الإجتماعية، وفي الفصل الثاني العلامة التجارية و صورتها أما الفصل الثالث فقد تطرقنا إلى الدراسة التطبيقية لدور المسؤولية الاجتماعية في تحسين تحسين صورة العلامة التجارية على مؤسسة موبيليس، وفي الأخير توصلنا الى مجموعة من النتائج والتوصيات.en_US
dc.language.isoaren_US
dc.subjectالمسؤولية الاجتماعيةen_US
dc.subjectصورة العلامة التجاريةen_US
dc.subjectمؤسسة موبيليسen_US
dc.titleدور المسؤولية الاجتماعية في تحسين صورة العلامة التجاريةen_US
dc.typeMasteren_US
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.