Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/23320
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزاغز, سارة-
dc.date.accessioned2023-03-20T09:51:56Z-
dc.date.available2023-03-20T09:51:56Z-
dc.date.issued2021-05-30-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/23320-
dc.descriptionuniversité de Biskraen_US
dc.description.abstractاثر استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في ترويج الخدمات السياحية -دراسة ميدانية لمجموعة من الوكالات السياحية بالجزائرen_US
dc.description.sponsorshipuniversité de Biskraen_US
dc.language.isoaren_US
dc.titleاثر استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في ترويج الخدمات السياحية -دراسة ميدانية لمجموعة من الوكالات السياحية بالجزائرen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences commerciales



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.