تأثير الإعلان الإلكتروني على السلوك الشرائي للمرأة. دراسة ميدانية على عينة من العاملات بالإدارة بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بسكرة
See
دور صناع المحتوى الرقمي في نمذجة سلوك المر أة الجزائرية /دراسة ميدانية على الطالبات المتتبعات لمنصة ا لانستغرام نور براهيمي أنموذج
See
المسؤولية الاجتماعية في الممارسة الاتصالية لدى صناع المجتوى السياحي الجزائري في الفضاء الرقمي. دراسة تحليلية مجموعة من فيديوهات صانع المجتوى السياحي الجزائري "خبيب" عبر اليوتيوب
See
معوقات الاتصال التنظيمي في ظل الادارة الرقمية -دراسة ميدانية في مؤسسة اتصالات الجزائر ببسكرة
See
القنوات الفضائية المتخصصة للاطفال و علاقتها بتحسين المستوى التعليمي-دراسة مسحية على عينة من مشاهدي برنامج مدرستي على قناة عمو يزيد تي في- المدرسة الابتدائية بوعبيد محمد بليشانة انموذجا
See
دور الاتصال الرسمي في تحقيق الرضا الوظيفي- دراسة ميدانية لموظفي الكالة الولائية للتسيير و التنظيم العقاري الحضري لولاية بسكرة
See
مهارات الاتصال الرقمي في المؤسسات الجامعية الجزائرية دراسة ميدانية لعينة من طلبة كلية العلوم الإنسانية - جامعة محمد خيضر بسكرة
See
مهارات الإتصال الإقناعي في التجارة الإلكترونية-دراسة ميدانية على عينة من طلبة شعبة الإعلام والإتصال بجامعة بسكرة
See
مكانة الاذاعة المحلية لدى الجمهور الجزائري في ظل البيئة الرقمية دراسة مسحية على عينة من مستمعي اذاعة الجزائر من بسكرة و اولاد جلا ل
See
الفضاءات التواصلية الرقمية وعلاقتها بتشكيل الوعي الصحي تجاه الأمراض المزمنة دراسة مسحية على عينة من مستخدمي الفايسبوك تجاه مرضي السكري وضغط الدم
See