Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/25659
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعمري, حدة-
dc.date.accessioned2023-05-09T08:14:42Z-
dc.date.available2023-05-09T08:14:42Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/25659-
dc.descriptionuniversité de biskra.en_US
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى الكشف عن واقع تبني المؤسسات السياحية الصغيرة والمصغرة بولاية بسكرة لوسائل التسويق الإلكتروني، ومدى ارتباط القدرة التنافسية لهذه المؤسسات بالمستوى العام للتبني، إضافة إلى تحديد أهم المشاكل والعوائق التي تواجهها في هذا التبني، فتم تطبيق الدراسة على عينة عشوائية من الفنادق والوكالات السياحية بالمنطقة، حيث تم تصميم استبانة لجمع البيانات، وتم استخدام الاحصاءات الوصفية، وبعض الاختبارات الاحصائية وبرنامج الحزم الاجتماعية لتحليل البيانات spss .en_US
dc.description.sponsorshipuniversité de biskra.en_US
dc.language.isoaren_US
dc.titleالتسويق الالكتروني للخدمات السياحية واثره في دعم القدرة التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences de gestion



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.