Please use this identifier to cite or link to this item:
http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/27914
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | غالي, كوثر | - |
dc.date.accessioned | 2023-11-30T14:20:36Z | - |
dc.date.available | 2023-11-30T14:20:36Z | - |
dc.date.issued | 2018 | - |
dc.identifier.uri | http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/27914 | - |
dc.description | جامعة محمد خيضر بسكرة | en_US |
dc.description.abstract | هدفت الدراسة إلى معرفة طبيعة العلاقة بين مهارات الذكاء الوجداني والرضا الوظيفي لدى أستاذ التعليم الثانوي،تم إتباع المنهج الوصفي الإرتباطي لإثبات فرضيات البحث، أجري البحث على عينة تتكون من 175 أستاذ و أستاذة بثانو ت الوادي تم اختيارها بطريقة عشوائية، توصل كما أنه لا توجد (r= الباحثان إلى أن مهارات الذكاء الوجداني ترتبط لرضا الوظيفي ( 0,59 و هناك علاقة ،(r= علاقة ارتباطية موجبة بين مهارة الوعي لذات والرضا الوظيفي ( 0,072 ارتباطية موجبة بين مهارة | en_US |
dc.description.sponsorship | جامعة محمد خيضر بسكرة | en_US |
dc.language.iso | ar | en_US |
dc.subject | مهارات الذكاء الوجداني،الرضا الوظيفي،أستاذ التعليم الثانوي | en_US |
dc.title | مهارات الذكاء الوجداني و علاقتها بالتوافق الدراسي لدى تلاميذ الطورالنهائي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Département des sciences sociales |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
غالي_كوثر.pdf | 3,09 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.