Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/27914
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorغالي, كوثر-
dc.date.accessioned2023-11-30T14:20:36Z-
dc.date.available2023-11-30T14:20:36Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/27914-
dc.descriptionجامعة محمد خيضر بسكرةen_US
dc.description.abstractهدفت الدراسة إلى معرفة طبيعة العلاقة بين مهارات الذكاء الوجداني والرضا الوظيفي لدى أستاذ التعليم الثانوي،تم إتباع المنهج الوصفي الإرتباطي لإثبات فرضيات البحث، أجري البحث على عينة تتكون من 175 أستاذ و أستاذة بثانو ت الوادي تم اختيارها بطريقة عشوائية، توصل كما أنه لا توجد (r= الباحثان إلى أن مهارات الذكاء الوجداني ترتبط لرضا الوظيفي ( 0,59 و هناك علاقة ،(r= علاقة ارتباطية موجبة بين مهارة الوعي لذات والرضا الوظيفي ( 0,072 ارتباطية موجبة بين مهارةen_US
dc.description.sponsorshipجامعة محمد خيضر بسكرةen_US
dc.language.isoaren_US
dc.subjectمهارات الذكاء الوجداني،الرضا الوظيفي،أستاذ التعليم الثانويen_US
dc.titleمهارات الذكاء الوجداني و علاقتها بالتوافق الدراسي لدى تلاميذ الطورالنهائيen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences sociales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
غالي_كوثر.pdf3,09 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.