Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/4082
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorيحي, مروى-
dc.date.accessioned2014-11-16T14:21:05Z-
dc.date.available2014-11-16T14:21:05Z-
dc.date.issued2014-11-16-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/4082-
dc.description.abstractان أهم الصعوبات التي قد تواجه أي مؤسسة في طرح منتجاتها في الأسواق، تلك الظروف وردود الأفعال غير المتوقعة من المستهلكين وذلك لاختلاف رغبات وتوقعات كل واحد منهم. فنجد أن كل مؤسسة تسعى الى كسب أكبر حصة سوقية وذلك لن يتم الا من خلال كسب ثقة المستهلك بالدرجة الأولى. فالخطوة الأولى لهذه العملية تتم من خلال الإعلان عن هذه المنتجات، فكلما كان الإعلان جيد كانت هناك ثقة لدى المستهلكين، الأمر الذي يؤدي الى زيادة المبيعات وبالتالي تحقيق أكبر ربح. ومنه أصبح الإعلان من أهم المحددات والركائز التي تؤثر على الثقة لدى المستهلك في المنتجات، الأمر الذي أجبر المؤسسة على إعطاء أهمية كبيرة لهذين المتغيرين وذلك للاستم ا رر والبقاء من جهة وارضاء العملاء من جهة أخرى. من خلال هذا العمل سوف نعالج تأثير الإعلان على الثقة لدى المستهلكين وذلك من خلال تسليط الضوء على الأبعاد الأساسية لكل متغير لهذه الد ا رسة.en_US
dc.language.isoaren_US
dc.subjectالإعلان-الثقة-المصداقية-النزاهة-حسن الاستقبالen_US
dc.titleتأثير الإعلان على الثقة لدى المستهلكينen_US
dc.typeMasters thesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
تأثير الإعلان على الثقة لدى المستهلكين.pdf8,19 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.