Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/4860
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعياشي عمر, نسرين-
dc.date.accessioned2014-12-09T12:57:16Z-
dc.date.available2014-12-09T12:57:16Z-
dc.date.issued2014-12-09-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/4860-
dc.description.abstractتطرقت في هاته الدراسة إلى موضوع مهم وهو دور جودة الخدمات المصرفية في زيادة القدرة التنافسية للبنوك لمدينة الوادي . وقد قمنا من خلال هذه الدراسة بتقديم إطار نظري يحدد ويعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بالجودة وقد ركزنا بصورة أساسية على جودة الخدمات المصرفية باعتبارها مدخل إداري حديث ,وكذا التطرق إلى المفاهيم المتعلقة بالقدرة التنافسية باعتبارها عاملا تابعا لتحقيق الجودة في الخدمات . وقد حاولنا الوقوف على تقييم العملاء وتحليل أرائهم لأداء البنوك ومن خلال النتائج المتوصل إليها تؤكد على وجود علاقة طردية بين جودة الخدمات المصرفية المقدمة وتحقيق البنك لزيادة قدراته التنافسيةen_US
dc.language.isoaren_US
dc.subjectجودة ,خدمات مصرفية ,القدرة التنافسية ,العملاءen_US
dc.titleدور جودة الخدمات المصرفية في زيادة القدرة التنافسية للبنوكen_US
dc.typeMasters thesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.