Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/4860
Title: دور جودة الخدمات المصرفية في زيادة القدرة التنافسية للبنوك
Authors: عياشي عمر, نسرين
Keywords: جودة ,خدمات مصرفية ,القدرة التنافسية ,العملاء
Issue Date: 9-Dec-2014
Abstract: تطرقت في هاته الدراسة إلى موضوع مهم وهو دور جودة الخدمات المصرفية في زيادة القدرة التنافسية للبنوك لمدينة الوادي . وقد قمنا من خلال هذه الدراسة بتقديم إطار نظري يحدد ويعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بالجودة وقد ركزنا بصورة أساسية على جودة الخدمات المصرفية باعتبارها مدخل إداري حديث ,وكذا التطرق إلى المفاهيم المتعلقة بالقدرة التنافسية باعتبارها عاملا تابعا لتحقيق الجودة في الخدمات . وقد حاولنا الوقوف على تقييم العملاء وتحليل أرائهم لأداء البنوك ومن خلال النتائج المتوصل إليها تؤكد على وجود علاقة طردية بين جودة الخدمات المصرفية المقدمة وتحقيق البنك لزيادة قدراته التنافسية
URI: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/4860
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.