Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/4950
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوطي, كمال-
dc.date.accessioned2014-12-16T08:17:44Z-
dc.date.available2014-12-16T08:17:44Z-
dc.date.issued2014-12-16-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/4950-
dc.description.abstractتعتبر البنوك أجهزة فعالة يعتمد عليها في تطوير وتنمية مختلف القطاعات الاقتصادية، إذ أنها لم تعد تقوم بعملها الكلاسيكي كوسيط مالي فقط بل أصبحت تقوم بعدة مهام أخرى في الاقتصاد الحديث الذي يعتمد على السوق في جزء كبير من عمليات التمويل. ونهدف من دراستنا لهذا الموضوع إلى إبراز مدى مساهمة جودة الخدمات المصرفية في زيادة تنافسية البنوك وذلك بتحقيق وبلوغ أهداف فرعية حيث نحاول إبراز مختلف الجوانب المتعلقة بالخدمات المصرفية و أهميتها في الاقتصاد العالمي وكذا إبراز متطلبات تطوير الخدمات المصرفية بالإضافة إلى دور التسويق المصرفي وأهميته في البنوك و دراسة مفاهيم المنافسة والميزة التنافسية و محدداتهاen_US
dc.language.isoaren_US
dc.subjectالخدمة المصرفية، السوق المصرفي، العولمة المصرفية، البنوك الاليكترونية، الاندماج المصرفي، الموارد البشريةen_US
dc.titleدور جودة الخدمات المصرفية في تحسين تنافسية البنوكen_US
dc.typeMasters thesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.