Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/7128
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorنموشي, هناء-
dc.date.accessioned2016-01-21T08:57:23Z-
dc.date.available2016-01-21T08:57:23Z-
dc.date.issued2016-01-21-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/7128-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى إظهار أثر التسويق الالكتروني على جودة الخدمات المصرفية ، و ذلك خلال الإجابة على الإشكالية، كما حاولنا معرفة طرق تحسين الجودة الخدمة المصرفية ، ومن ثم تحديد الاطار المفاهيمي للتسويق الالكتروني و جودة الخدمات المصرفية . بالإضافة إلى دراسة حالة تخص بنك الفلاحة و التنمية الريفية BADR و ذلك لقياس اثر التسويق الالكتروني على جودة الخدمات المصرفية . و قد تم التركيز على الخدمات المصرفية الالكترونية المقدمة من طرف البنك، حيث توصلت الإدارة المصرفية إلى أن جودة هذه الخدمة هي المجال الوحيد للتنافس ، وقد تم دراسة بنك الفلاحة و التنمية الريفية BADR و توصلنا إلى أن البنك يستعمل التسويق الالكتروني بدرجة متوسطة إذ يعتمد على موقع الكتروني خاص على شبكة الانترنت للتعريف بنفسه و الفروع التابعة له إضافة إلى تعريف العملاء بخدماته التقليدية و الالكترونية . وقد تم التوصل الى أن هناك أثر للتسويق الالكتروني على جودة الخدمات المصرفية على الرغم من وجود بعض المخاطر المتمثلة في وسائل تقديم الخدمة الالكترونية اي المخاطر على العملاء . ويتضح الأثر أيضا من خلال تغيير شكل ومكان تقديم الخدمة من التقليدي إلى الالكتروني الذي يعمل على تقليل التكاليف و تقديم خدمة ذات جودة عالية و الوصول بذلك إلى أكبر شريحة من العملاءen_US
dc.language.isoaren_US
dc.subjectالتسويق الالكتروني، جودة الخدمات المصرفية، رضا الزبون، الخطرen_US
dc.titleتأثير التسويق الالكتروني على جودة الخدمة المصرفيةen_US
dc.typeMasters thesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.