Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8073
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشليل, أحمد-
dc.date.accessioned2016-09-22T13:50:25Z-
dc.date.available2016-09-22T13:50:25Z-
dc.date.issued2016-09-22-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8073-
dc.description.abstractيحتل المزيج الترويجي مكانة هامة عند المؤسسات السياحية باعتباره عنصرا أساسيا من عناصر المزيج التسويقي والذي تعتمد عليه بهدف ترقية منتجاتها السياحية ، ونظرا للتطور الهائل الحاصل في مجال تكنولوجيا المعلومات و طبيعة نشاطها الخدمي ، وجب على المؤسسات السياحية أن تواكب هذا التطور فانتقلت من المزيج الترويجي التقليدي والذي يكون عن طريق الوسائل التقليدية المختلفة إلى أساليب إتصالية تسويقية متكاملة والتي تكون عن طريق وسائل تكنولوجية حديثة بالإعتماد على الانترنت لإيصال كامل المعلومات حول منتجاتهم السياحية إلى زبائن قادرين على تمييز وإدراك الحملات الترويجية العصرية الموجهة إليهم و ترجمة ذلك بإتخاذ قرار الشراء من عدمه. تهدف هذه الدراسة إلى معرفة دور و فعالية مكونات المزيج الترويجي و أساليبه الحديثة الذي يستخدمها منظم الرحلات كوتامة –سطيف- بغية تحقيق الأهداف الترقوية لمنتجاتها السياحية ، و توصلت الدراسة إلى أنه هناك دور كبير و فعالية قصوى لعناصر الإتصالات التسويقية الحديثة في ترقية المنتجات السياحية و هي إحدى أهم العوامل المساهمة في جذب الزبائن و إقناعهم و حثهم على إقتناء رحلات سياحية مع وجود عوامل تسويقية أخرى تأثر بشكل موازي على الأعمال السياحيةen_US
dc.language.isoaren_US
dc.titleدور المزيج الترويجي في ترقية الخدمات السياحيةen_US
dc.typeMasters thesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
دور المزيج الترويجي في ترقية الخدمات السياحية.pdf14,56 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.