Please use this identifier to cite or link to this item:
http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9018
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | أ.د. ناصر الدين زبدي | - |
dc.contributor.author | أ. أسماء لشهب | - |
dc.date.accessioned | 2017-04-09T14:59:10Z | - |
dc.date.available | 2017-04-09T14:59:10Z | - |
dc.date.issued | 2016 | - |
dc.identifier.uri | http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9018 | - |
dc.description.abstract | تعد التربية مفهوما عالميا يعبر عن عملية يصطنعها المجتمع سعيا منه إلى استمراريته؛ من خلال استخدامها كأداة لتثبيت وتعزيز قيمه واتجاهاته من جهة وإحداث التغيير وفق ايديولوجيات وتصورات محددة حول الإنسان والحياة تضمن تطوره ومسايرته لتطور هذا ال كون من جهة ثانية. ويؤكد كلا البعدان الصلة الوثيقة للتربية بأوضاع المجتمع وأهدافه........ | en_US |
dc.language.iso | ar | en_US |
dc.title | فاعلية برنامج إرشادي معرفي سلوكي في تربية الاختيارات الدراسية للتلميذ ---دراسة تجريبية على عينة من تلاميذ السنة الأولى ثانوي جذع مشترك علوم وتكنولوجيا | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | العدد12 |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.