Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9377
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأ. علجية غمري-
dc.contributor.authorأ. نوال صديقي-
dc.date.accessioned2017-06-15T14:15:28Z-
dc.date.available2017-06-15T14:15:28Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9377-
dc.description.abstractالملخص: نسعى من وراء هذا العمل لمعرفة مدى مساهمة برنامج ارشادي في تنمية تقدير الذات لدى المعاقين بصريا بمدرسة المكفوفين وذلك من خلال تصميم برنامج ارشادي تم تطبيقه على عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمدرسة التربوية الخاصة بفئة المكفوفين Résumé: A travers cette étude était de déterminer la contribution du guide de programme dans le développement de l'estime de soi de l'école pour malvoyants et aveugles grâce à la conception de guide de programme a été appliqué à un échantillon d'élèves de l'école primaire à l'école catégorie de l'éducation spéciale des aveugles.en_US
dc.language.isoaren_US
dc.titleفاعلية برنامج إرشادي في تنمية تقدير الذات لدى المعاقين بصريا بمدرسة المكفوفين بمدينة بسكرةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:العدد14

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
6.pdf899,28 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.