Please use this identifier to cite or link to this item:
http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9949
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | Aourar, messaouda | - |
dc.date.accessioned | 2017-11-19T08:41:15Z | - |
dc.date.available | 2017-11-19T08:41:15Z | - |
dc.date.issued | 2017-06 | - |
dc.identifier.uri | http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9949 | - |
dc.description.abstract | الملخص : لقد حاولنا من خلال هذا البحث معرفة كيف ينظر طلاب السنة الاولى ماستر انجليزية في جامعة محمد خيضر بسكرة الى استعمال القراءة و هل ذلك يساعد في تحفيز استعمال استراتيجيات الكتابة بشكل صحيح ام لا و أيضا أردنا معرفة اذا كان أساتذة اللغة الانجليزية يحفزون تلاميذهم على استعمال الانترنت للبحث و القراءة أكثر على المواضيع التي تستهويهم و ذلك باجراء استبيانين الاول للاساتذة و الثاني خاص بالتلاميذ حيث يقوم كل من الاساتذة و التلاميذ بالاجابة على الاسئلة المطروحة قصد معرفة وعيهم ازاء معرفة رأيهم حول هذه المشكلة | en_US |
dc.language.iso | en | en_US |
dc.title | The Role of E-reading on the Reinforcement of the Writing Strategies A Case Study of Master One Students of English at Biskra University | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Faculté des Lettres et des Langues FLL |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
Aourar Messaouda 2017.pdf | 1,98 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.