Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9949
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorAourar, messaouda-
dc.date.accessioned2017-11-19T08:41:15Z-
dc.date.available2017-11-19T08:41:15Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9949-
dc.description.abstractالملخص : لقد حاولنا من خلال هذا البحث معرفة كيف ينظر طلاب السنة الاولى ماستر انجليزية في جامعة محمد خيضر بسكرة الى استعمال القراءة و هل ذلك يساعد في تحفيز استعمال استراتيجيات الكتابة بشكل صحيح ام لا و أيضا أردنا معرفة اذا كان أساتذة اللغة الانجليزية يحفزون تلاميذهم على استعمال الانترنت للبحث و القراءة أكثر على المواضيع التي تستهويهم و ذلك باجراء استبيانين الاول للاساتذة و الثاني خاص بالتلاميذ حيث يقوم كل من الاساتذة و التلاميذ بالاجابة على الاسئلة المطروحة قصد معرفة وعيهم ازاء معرفة رأيهم حول هذه المشكلةen_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleThe Role of E-reading on the Reinforcement of the Writing Strategies A Case Study of Master One Students of English at Biskra Universityen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Aourar Messaouda 2017.pdf1,98 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.