Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9949
Title: The Role of E-reading on the Reinforcement of the Writing Strategies A Case Study of Master One Students of English at Biskra University
Authors: Aourar, messaouda
Issue Date: Jun-2017
Abstract: الملخص : لقد حاولنا من خلال هذا البحث معرفة كيف ينظر طلاب السنة الاولى ماستر انجليزية في جامعة محمد خيضر بسكرة الى استعمال القراءة و هل ذلك يساعد في تحفيز استعمال استراتيجيات الكتابة بشكل صحيح ام لا و أيضا أردنا معرفة اذا كان أساتذة اللغة الانجليزية يحفزون تلاميذهم على استعمال الانترنت للبحث و القراءة أكثر على المواضيع التي تستهويهم و ذلك باجراء استبيانين الاول للاساتذة و الثاني خاص بالتلاميذ حيث يقوم كل من الاساتذة و التلاميذ بالاجابة على الاسئلة المطروحة قصد معرفة وعيهم ازاء معرفة رأيهم حول هذه المشكلة
URI: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9949
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Aourar Messaouda 2017.pdf1,98 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.