Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9990
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorcharif, fatma zahra-
dc.date.accessioned2017-11-20T13:33:31Z-
dc.date.available2017-11-20T13:33:31Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/9990-
dc.description.abstractالملخّص لا يمكن فصل اللُّغة عن الثّقافة لأنّهُما يرتبطان مع بعضهما البعض. في هذا البحث نُحاول تقديم العلاقة بين اللُّغة والثّقافة مع تقديم موقف الأساتذة في قسم اللُّغة الانجليزيّة، جامعة بسكرة نحو اعتمادهم منهج مُشترك ثقافي في تعليم الثّقافة سواء كانوا يستخدمُونه أم لا، ولقد اخترنا في هذا البحث النّوع الوصفي في جمع المعلُومات حيث أعددنا مُقابلة مع أساتذة مختصّين في تعليم اللّغة حيثُ تُشير النّتيجة العامّة إلى أن الأساتذة لا يستخدمُون هذه الطّريقة في تدريس الثّقافة على الرّغم من تكنولُوجيا المعلُومات والاتّصالات الّتي يزعمُون. وبالتّالي، فإن منهج المُشترك الثّقافي فعّال في تعليم اللُّغة العام حيث يجب رُؤيته من منظُور آخر وأخذه بعين الاعتبار وإدراجه ضمن تدريس البرامج الثّقافيّة في أقسام اللُّغة الانجليزيّة كلُغة أجنبيّة.en_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleThe Teachers’ Attitude Towards the Inter-Cultural Approach in Their EFL Culture Teaching Case Study: Teachers of English Department at Biskra Universityen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Charif Fatma Zahra 2017.pdf1,73 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.