Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/23440
Title: مساهمة التسويق السياحي في تطويرالسياحة في الوطن العربي دراسة مقارنة الجزائر تونس الامارات
Authors: زير, ريان
Issue Date: 2018
Abstract: خلصت هذه الد ا رسة إلى أن التسويق السياحي يعد احد العوامل الرئيسية للنهوض بهذا القطاع، تنبع أهميته من الدور الذي يلعبه في تحويل السياحة إلى ساحة المنافسة بين جميع دول العالم، حيث تحاول كل دولة إب ا رز مقوماتها السياحية بغية الاستحواذ على اكبر نصيب ممكن من الأسواق المصدرة للسائحين، وذلك من خلال تكوين ص ورة ايجابية و ترسيخها في أذهان السائح اعتمادا على مختلف السياسات التسويقية.
Description: université de biskra.
URI: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/23440
Appears in Collections:Département des sciences commerciales



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.