Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/26439
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقحموش, ايمان-
dc.date.accessioned2023-05-25T08:12:22Z-
dc.date.available2023-05-25T08:12:22Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/26439-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على معرفة مدى مساهمة التسويق الداخلي في تعزيز إدارة المعرفة، بالاعتماد على نموذج خاص يتم من خلاله دراسة مدى مساهمة أبعاد التسويق الداخلي والمتمثلة في:التدريب ، التحفيز ، التمكين، الاتصال الداخلي ، التوجه نحو العملاء في تعزيز إدارة المعرفة من خلال عملياتها والمتمثلة في: اكتساب المعرفة، خزن المعرفة، المشاركة بالمعرفة، تطبيق المعرفة. وللتحقق من ذلك أجريت دراسة على مجموعة من المؤسسات باستخدام المقابلة والاستبيان مع كل من القرض الشعبي الجزائري، بنك الفلاحة والتنمية الريفية، بنك التنمية المحلية، بنك الخليج الجزائر والبنك الخارجي الجزائري.en_US
dc.language.isoaren_US
dc.titleمساهمة التسويق الداخلي في تعزيز ادارة المعرفةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences économiques



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.