Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/26439
Title: مساهمة التسويق الداخلي في تعزيز ادارة المعرفة
Authors: قحموش, ايمان
Issue Date: 2018
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على معرفة مدى مساهمة التسويق الداخلي في تعزيز إدارة المعرفة، بالاعتماد على نموذج خاص يتم من خلاله دراسة مدى مساهمة أبعاد التسويق الداخلي والمتمثلة في:التدريب ، التحفيز ، التمكين، الاتصال الداخلي ، التوجه نحو العملاء في تعزيز إدارة المعرفة من خلال عملياتها والمتمثلة في: اكتساب المعرفة، خزن المعرفة، المشاركة بالمعرفة، تطبيق المعرفة. وللتحقق من ذلك أجريت دراسة على مجموعة من المؤسسات باستخدام المقابلة والاستبيان مع كل من القرض الشعبي الجزائري، بنك الفلاحة والتنمية الريفية، بنك التنمية المحلية، بنك الخليج الجزائر والبنك الخارجي الجزائري.
URI: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/26439
Appears in Collections:Département des sciences économiques



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.