Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8085
Title: دور الابتكار في تحسين جودة الخدمة التامينية
Authors: عبيد, عواطف
Keywords: الابتكار التسويقي، الخدمة التأمينية، جودة الخدمة التأمينية
Issue Date: 22-Sep-2016
Abstract: تهدف الدراسة إلى تحليل دور الابتكار التسويقي ( الخدمة، السعر، الترويج، التوزيع، الجمهور، الدليل المادي، العمليات) على تحسين جودة الخدمة التأمينية بأبعادها(الملموسية، الاعتمادية، الاستجابة، الأمان، التعاطف) في شركة التامين saa بسكرة، إذ صممت الاستبانة لهذا الغرض وزعت على عينة ملائمة تتكون من 50 مفردة، وقد تم التوصل إلى وجود اثر ذو دلالة إحصائية لأغلبية عناصر الابتكار التسويقي على جودة الخدمة التأمينية
URI: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8085
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
دور الابتكار في تحسين جودة الخدمة التامينية.pdf8,53 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.