Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8932
Title: محدّدات وأنماط المتابعة الأسرية وتأثيرها على التحصيل الدراسي للأبناء
Authors: زمام نور الدين
ونجن سميرة
Issue Date: 2016
Abstract: الملخص: تهدف هذه المداخلة للوقوف على محددات وأنماط المتابعة الأسرية، وتتبع أثر ذلك على التحصيل الدراسي على الأبناء، وقد تم حصر هذه المحددات في حجم الأسرة وعلاقاتها واستقرارها، وكذا المستوى التعليمي للوالدين، والمستوى الاجتماعي والاقتصادي للأسرة، وتتبعنا مدى تأثير هذه المحددات على متابعة الأهل للنشاط المدرسي للأبناء، من حيث الطرق المعتمدة من طرف الوالدين للمتابعة سواء داخل المنزل أو خارجه، وكذلك الصعوبات التي تواجههم في هذه المتابعة
URI: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8932
Appears in Collections:العدد09

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
21.pdf993,71 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.