Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8937
Title: أدوار القيادة التربوية المعاصرة وفق نموذج ERIC لتقويم الأداء القيادي التربوي
Authors: طاع الله حسينة
باشا فاتن
Issue Date: 2016
Abstract: الملخص: تسعى هذه المداخلة إلى تقويم مخرجات الإصلاحات من خلال تقويم نمط التسيير الإداري ومعرفة إلى أي مدى تنسجم مع فلسفة الإصلاح التربوي التي اعتمدت، وما تفتضيه من إجراءات واستراتيجيات حتى تساير الإصلاح التربوي. وقد قمنا بتقويم أداء القيادة الإدارية في ضوء نموذج ERIC لعرفة مدى تلاؤم ذلك مع معايير هذا النموذج.
URI: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8937
Appears in Collections:العدد09

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
26.pdf925,24 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.