Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10589
Title: دور التسويق المصرفي الالكتروني في زيادة الطلب على الخدمات المصرفية
Authors: زوين, رندة
Keywords: الخدمات المصرفية
وسائل الدفع
التسويق المصرفي الإلكتروني
المزيج التسويقي
Issue Date: 21-Feb-2018
Abstract: تهدف هذه الدراسة للبحث في إبراز دور التسويق المصرفي الإلكتروني في زيادة الطلب على الخدمات المصرفية، وذلك خلال الإجابة على الإشكالية كما حاولنا معرفة طرق زيادة الطلب على الخدمات المصرفية ومن ثم تحديد الإطار المفاهيمي للخدمات المصرفية والتسويق المصرفي الإلكتروني، بالإضافة إلى دراسة حالة تخص بنك الخليج الجزائرAGB–وكالة بسكرة-، وذلك لتقييم واقع استخدام التسويق الإلكتروني في الوكالة. وقد تم التركيز على الخدمات المصرفية الإلكترونية المقدمة من طرف المصرف،حيث توصلت الإدارة المصرفية إلى أن زيادة الطلب على الخدمات المصرفية هو نتيجة تبنيها للتسويق المصرفي الإلكتروني الذي تستعمله بدرجة كبيرة إذ يعتمد على عدة تكنولوجيات: كالإعلام الآلي، الهاتف، الفاكس...الخ، كما يعتمد على موقع الكتروني خاص به على شبكة الانترنيت للتعريف بنفسه والفروع التابعة له بالإضافة إلى تعريف العملاء بخدماته التقليدية والإلكترونية، فهو يعمل على تقليل التكاليف وتقديم خدمات متنوعة وذات جودة عالية والوصول بذلك إلى أكبر شريحة من العملاء
URI: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10589
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.